سفارة الدولة تواصل تنفيذ مشاريع رمضان في المناطق اللبنانية.

الامارات 7 - واصلت سفارة الدولة في لبنان - من خلال مكتب المساعدات الإنسانية والتنموية - تنفيذ برنامج " مشاريع رمضان 2015 ".

وبدأت عمليات توزيع المساعدات ووجبات الإفطار الرمضانية في مناطق بيروت وطرابلس وبعلبك الهرمل وعاصمة الجنوب صيدا ويارين القريبة من الشريط الحدودي على أن تتواصل لتشمل جميع المناطق اللبنانية.

وأكد سعادة حمد سعيد سلطان الشامسي سفير الدولة لدى الجمهورية اللبنانية في تصريح له .. أن المساعدات بدأت مع بداية شهر رمضان المبارك وفق خطة إستراتيجية كي تصل إلى الأسر الأكثر حاجة من اللبنانيين والفلسطينيين والسوريين في جميع المناطق اللبنانية .. لافتا إلى أن هذه المشاريع تنفذ بالتعاون مع الحكومة اللبنانية ووزارة الشؤون الإجتماعية والمنظمات الإنسانية التابعة لمنظمة الأمم المتحدة.

وأوضح أن الهدف من تأسيس مكتب المساعدات الإنسانية والتنموية في السفارة هو تنظيم عمليات توزيع المساعدات المقدمة من المؤسسات والجمعيات الخيرية والمحسنين في الدولة والإشراف على إيصالها لأكبر عدد من المستفيدين في المناطق اللبنانية كافة.

وأضاف أنه تم تقسيم المساعدات إلى عدة أنواع هي المساعدات الإنسانية والإغاثية والتربوية والثقافية والتنموية والحالات المرضية أو العلاجية مؤكدا أن التحضير يجري لافتتاح العديد من المشاريع التنموية في معظم المناطق اللبنانية خلال المرحلة القادمة .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا