اقتحامات للمسجد الأقصى وإبعاد ست سيدات عن الأقصى لمدة أسبوعين.

الامارات 7 - اقتحم متطرفون يهود اليوم المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة وسط حراسات معززة ومشددة من عناصر الوحدات الخاصة بشرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وتصدى المصلون والمرابطات للمستوطنين بهتافات التكبير والتهليل .. بينما يتواجد في الأقصى المبارك عشرات المصلين وطلبة مجالس العلم.

من جهة ثانية أبعدت سلطات الاحتلال مساء أمس ست سيدات من سكان القدس المحتلة عن المسجد الأقصى المبارك لمدة / 15 / يوما.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت السيدات الست أمس خلال خروجهن من بوابات المسجد الأقصى بسبب مشاركتهن بهتافات التكبير احتجاجا على اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى وتم اقتيادهن والتحقيق معهن لساعات طويلة في مركز التحقيق والاعتقال "القشلة" في باب الخليل في القدس القديمة قبل إخلاء سبيلهن بشرط ابعادهن عن الاقصى لمدة أسبوعين والتوقيع على كفالة طرف ثالث بقيمة خمسة آلاف شيكل.

على صعيد آخر .. شارك آلاف المواطنين من القدس المحتلة وخارجها في صلوات العشاء والتراويح والفجر في رحاب المسجد الأقصى المبارك .. فيما تنشط العديد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية في تقديم مئات الوجبات الغذائية لافطارات الصائمين الوافدين إلى المسجد المبارك بإشراف ومتابعة مباشرة من دائرة الأوقاف الاسلامية.


وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا