فتح باب الترشيح لجائزة اللؤلؤة للصحافة الرياضية

الامارات 7 - تواصل جائزة اللؤلؤة للصحافة الرياضية، والتي تبلغ قيمتها 10 آلاف دولار أمريكي، استقبال ترشيحات وأعمال الصحفيين الرياضيين من كافة أنحاء العالم.
تنظم جائزة اللؤلؤة للصحافة الرياضة تحت إدارة إدارة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية باستضافة شركة أبوظبي وتهدف إلى تسليط الضوء وتكريم أفضل الأعمال في هذا المجال وإلى تنمية جيل جديد من الإعلاميين الرياضيين الموهوبين.
يفتح باب الترشيحات للجائزة ضمن ست فئات هي الكتابة والتصوير الفوتوغرافي والتعليق والتحليل والفيديو والمدونة الرقمية الرياضية والرياضة في سبيل عالم أفضل، وتبلغ قيمة الجائزة المخصصة لكل منها 10 آلاف دولار أمريكي، كما سيتم تقديم 50 ألف دولار أمريكي للمؤسسة غير الربحية أو القضية موضوع العمل الفائز ضمن فئة "الرياضة في سبيل عالم أفضل" والتي تهدف إلى تسليط الضوء على الأثر الإيجابي الذي تقدمه الرياضة.
لمزيد من المعلومات أو لتقديم طلبات الترشيح يرجى زيارة الموقع الالكتروني: https://www.sportmediapearlawards.com/home/

هل قدمت أفضل الأخبار في عالم الرياضة؟
هل صورت أجمل اللقطات الرياضية على كاميرتك؟
أو ربما شددت اهتمام الجمهور من خلال تعليقك أو تحليلك لأحد الأحداث الرياضية؟
----------------------------------------------------
حانت الآن فرصتك لتستعرض أفضل ماقدمته على الساحة العالمية.
باستضافة شركة أبوظبي للإعلام، تنظم إدارة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية جائزة عالمية جديدة ونحن نبحث عن أفضل الأمثلة في حقل الإعلام الرياضي من جميع أنحاء العالم للترشيحات بالفوز بالجائزة.
تهدف جائزة "اللؤلؤة" إلى تقدير وتكريم الإعلاميين الرياضيين ابتداء من المصورين الفوتوغرافيين ومصوري الفيديو ووصولاً إلى محرري المقالات والمراسلين الرياضيين العاملين في الإذاعة والتلفزيون.
قدم مساهماتكم للمشاركة في جوائز اللؤلؤة للصحافة الرياضية والتي تعد أولى الجوائز العالمية المخصصة للصحفيين ضمن حقل العمل الإعلامي الرياضي.
-------------------------------------------------------
معلومات عن جائزة اللؤلؤة للصحافة الرياضية
جائزة اللؤلؤة للصحافة الرياضة مخصصة للعاملين في مجال الإعلام الرياضي، وتهدف إلى تسليط الضوء وتكريم أفضل الأعمال في هذا المجال وإلى تنمية جيل جديد من الإعلاميين الرياضيين الموهوبين.
نود الاطلاع على أفضل الأعمال التي قدمتها والتي تبث شعور الفخر في نفسك. ما أفضل التقارير التي كتبتها؟ أي تقرير مرئي عملت على انتاجه أثار الحماس في قلوب المشجعين؟ أو قد تكون قد التقطت صورة تستحق تقدير محبي الرياضة في أنحاء العالم.
تفتح أبواب الاشتراك أمام جميع المهنيين العاملين في مجال الإعلام الرياضي من جميع أنحاء العالم. ابتداء من أصحاب المدونات الخاصة وحتى المراسلين الصحافيين العاملين في كبرى المؤسسات الإعلامية، من أفضل الكتاب والمصورين والمراسلين التلفزيونيين.
يتم الإعلان عن الفائزين وتقديم الجوائز ضمن حفل تكريم مهيب تستضيفه أبوظبي في شهر ديسمبر، يسبق حفل التكريم أسبوع من الفعاليات الخاصة يتضمن معرضاً خاصاً تقدم فيه المواد الإعلامية المرشحة لنيل الجوائز ومؤتمر يناقش حقل العمل الإعلامي الرياضي.
----------------------------------------------------------
يمكن للإعلاميين الرياضيي تقديم أعمالهم ضمن إحدى الفئات التالية:
الكتابة
التصوير الفوتوغرافي
التعليق والتحليل
الفيديو
المدونة الرقمية الرياضية
الرياضة في سبيل عالم أفضل
سينال الفائزين ضمن كل من هذه الفئات بكأس اللؤلؤة الذهبية للصحافة الرياضية بالإضافة إلى جائزة نقدية تبلغ قيمتها 10 آلاف دولار أمريكي. أما بالنسبة لفئة "الرياضة في سبيل عالم أفضل" فبالإضافة للجائزة النقدية المخصصة للفائز بها، سيتم تقديم 50 ألف دولار أمريكي للمؤسسة غير الربحية أو القضية موضوع العمل الفائز.
--------------------------------------------------------------
الفئات الخاصة
كما سيتم تقديم ثلاثة جوائز خاصة إضافية، لا تتاح فيها فرصة تقديم المشاركات و تقرر الفائزين فيها لجنة تضم مجموعة من الشخصيات الرياضية الهامة من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى إحدى أساطير عالم الرياضة.
وهذه الجوائز:
حياة في الرياضة
التحقيق الصحفي
أفضل تطبيق
--------------------------------------------------------------
لم عليك أن تقدم عملك الصحفي
احصل على التقدير العالمي
سيتم عرض عملك الصحفي في المعرض المخصص لجوائز اللؤلؤة للصحافة الرياضية والذي سيقام في شهر ديسمبر في أبوظبي.
تواصل في أبوظبي مع أفضل وألمع الإعلاميين الرياضيين من كافة أنحاء العالم.
شارك في قلب الحدث العالمي الأول من نوعه في حقل الإعلام الرياضي تحت إدارة الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، الهيئة الاحترافية العالمية للإعلاميين الرياضيين.
شارك في مؤتمر جوائز اللؤلؤة للصحافة الرياضية، حيث يتداول الزملاء القادمين من كافة أنحاء العالم قصصهم وخبراتهم في هذا المجال.
----------------------------------------------------------------
باب الاشتراك مفتوح الآن
لتقديم أفضل الأعمال التي تبث في نفسك الشعور بالفخر وتستحق برأيك التقدير العالمي، يرجى زيارة:
www.sportmediapearlawards.com



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا