سفير الدولة يقدم أوراق اعتماده للرئيس السوداني.

الامارات 7 - قدم سعادة حمد محمد الجنيبي أوراق اعتماده كسفير فوق العادة ومفوض لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية السودان إلى فخامة الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير.

ونقل سعادة السفير الجنيبي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله إلى فخامة الرئيس السوداني مؤكدا أواصر الأخوة الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين وأهمية تعزيز العلاقات في جميع المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

من جانبه حمل فخامة الرئيس السوداني سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله متمنيا لدولة الإمارات وشعبها الكريم دوام الرقي والتقدم والازدهار متمنيا لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله بالسودان.

وثمن فخامته مواقف دولة الإمارات تجاه قضايا الأمة العربية والإسلامية وبما حققته من نهضة في كافة المجالات بفضل السياسة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله مشيدا بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد معالي صلاح ونسي وزير شؤون الرئاسة السوداني ومعالي الدكتور إبراهيم غندور وزير الخارجية السوداني.

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا