قتل شرطي في نيوأورليانز أثناء نقله مشتبها به

الامارات 7 - قال مسؤولون إن مشتبها به قتل بالرصاص شرطيا في نيوأورليانز أثناء ترحيله إلى السجن اليوم السبت وأضافوا إن عملية بحث بدأت عن الجاني الذي هرب بسيارة الشرطة التي اصطدمت بعمود كهرباء.

ولم يعرف بعد على وجه الدقة كيفية مقتل الضابط داريل هولوواي (45 عاما) ولكن الشرطة قالت إنها تسعى لاعتقال ترافيس بويز المشتبه به الذي كان مقيد اليدين عندما بدأ هولوواي في قيادة السيارة.

وقالت الشرطة في بيان إنه عُثر على هولوواي الذي يعمل في شرطة نيو أورليانز منذ 22 عاما مصابا بطلق ناري في مركبته التابعة لادارة الشرطة بعد تصادمها.

وقالت الشرطة إن بويز(33 عاما) اختفي من السيارة.

وقال البيان"طبقا للتحقيق المبدئي أطلق بويز النار على الضابط هولوواي من داخل السيارة أثناء عملية النقل. وبعد تحطم السيارة فر بويز من المكان."

وقال ضابط الشرطة مايكل هاريسون في مؤتمر صحفي إن يدي بويز كانتا مقيدتين خلفه ولكنه استطاع بحركة ما أن يجعل ذراعيه أمامه.

وقال هاريسون إنه لم يُعرف من أين حصل بويز على السلاح ولكن السلاح الذي كان موجودا مع الضابط لم يُستخدم وكان مازال في جرابه.

واعتقل بويز بتهمة الاعتداء البدني الشديد وأوامر اعتقال معلقة وكان يجري نقله إلى سجن اورليانز باريش عندما وقع إطلاق النار.

رويترز



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا