حاكم الفجيرة يستقبل عددا من السفراء وقنصل عام جمهورية جنوب افريقيا.

الامارات 7 - استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بقصر سموه بالرميلة اليوم بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة كلا على حدة سعادة نيكول بيتنتنر سفيرة دوقة لوكسمبورج لدى الدولة وسعادة سيدي محمد حنن سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى الدولة وسعادة صالح عطية سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية لدى الدولة وسعادة عصام توفيق مصالحة سفير دولة فلسطين لدى الدولة وسعادة مصطفى ليفينت بيلغن سفير الجمهورية التركية لدى الدولة الذين قدموا للسلام على سموه.

ورحب سموه بالسفراء متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم لتعزيز وتقوية أواصر الأخوة والصداقة التي تربط بين دولهم ودولة الإمارات.

كما استقبل صاحب السمو حاكم الفجيرة م . س شوجولي قنصل عام جمهورية جنوب افريقيا لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب سموه بالقنصل متمنيا له التوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

حضر الاستقبالات سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري وسعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.


وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا