ثمانية قتلى على الاقل في فيضانات في عاصمة جورجيا

الامارات 7 - قضى ثمانية اشخاص على الاقل وفقد عديدون اثر فيضانات ضربت تبيليسي عاصمة جورجيا ليل السبت الاحد، على ما اعلن وزير الداخلية.

وقال الوزير فاكتانغ غوميلوري لتلفزيون روستافي 2 "قتل ما لا يقل عن ثمانية اشخاص" فيما افادت المحطة نقلا عن مسؤول ارتفاع الحصيلة الى تسعة قتلى فضلا عن عدد من المفقودين.

وفاض نهر فيري في وسط تبيليسي بعد ساعات من الامطار الغزيرة فتحولت الشوارع الى مجاري مياه غمرت المنازل وجرفت السيارات.

وفرت حيوانات من بينها نمور واسود ودببة وذئاب من اقفاصها في حديقة الحيوانات التي غمرتها المياه في المدينة. واستطاع رجال الشرطة القبض على بعضها فيما قتلوا حيوانات اخرى، وفق مكتب رئيس البلدية.

واسفرت الفيضانات عن تشريد عشرات العائلات وقطعت امدادات المياه والكهرباء في المدينة التي تضم 1,2 مليون نسمة، وفق مكتب رئيس البلدية.


وكالات



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا