إيران: تدريبات للدفاع الجوي وتدشين مركز قيادة بخبرات محلية

الامارات 7 - اجرت وحدات الدفاع الجوي في شرق ايران اليوم الجمعة تدريبات للتعامل مع حالات الطوارئ وادارة الازمات مع تدشين مركز لصيانة انظمة الاتصالات والمعلومات بخبرات محلية.

وتأتي هذه التدريبات لرفع مستوى جهوزية قوات الدفاع الجوي الايرانية للتصدي لاي عدوان محتمل يستهدف البلاد، حيث جرت هذه التدريبات باشراف قائد مقر خاتم الأنبياء للدفاع الجوي العميد فرزاد اسماعيلي ، بحسب وكالة انباء فارس الايرانية.

وأكد العميد اسماعيلي ان قوات الدفاع الجوي تؤدي مهامها دون اي توقف وذلك للدفاع عن اجواء البلاد، واجراء هكذا تدريبات ضرورية لرفع جاهزية هذه القوة.

كما دشن العميد اسماعيلي في المنطقة الشرقية للدفاع الجوي الايراني مركز قيادة لصيانة الاتصالات والمعلومات "فاوا"، مشيرا الى ان انشاء هذا المركز جاء بخبرات محلية ويعتبر عملا وانجازا كبيرا في مجال تدعيم قدرات الدفاع الجوي في البلاد.

(د ب ا)



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا