محمد بن راشد يزور نصب الجندي المجهول في العاصمة البولندية.(صور)

الامارات 7 - زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والوفد المرافق النصب التذكاري للجندي المجهول في العاصمة البولندية وارسو بعد ظهر البارحة.

وجرت لسموه مراسم الاستقبال المعتادة لدى وصوله مقر النصب في ساحة الجنرال يوسف بيوسودسكي مؤسس بولندا المستقلة وسط العاصمة وارسو والذي شيد من تصميم النحات البولندي " ستانيسواف أوستروفسكي" حيث رافقت كوكبة من الخيالة موكب سموه لدى وصوله.

ثم عزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لدولة الإمارات وبولندا ووضع سموه إكليلا من الزهور على ضريح الجندي المجهول ووقع سموه على كلمة له في سجل الشرف الخاص بالنصب التذكاري والتي جاء فيها " وراء كل عمل أو انتصار عظيم هناك جنود مجهولون يستحقون التكريم كي يظلوا شعلة تضىء طريق الأجيال المتعاقبة من أبناء وبنات وطنهم من أجل الإبداع والتضحية والعطاء ".

وقد ودع سموه بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

- و -.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا