بمبادرة من زايد العطاء وتزامنا مع شهر رمضان تدشين عيادات الامارات المتحركة للعناية المجتمعية.

الامارات 7 - دشنت مبادرة زايد العطاء عيادات الامارات المتحركة للعناية المجتمعية "عناية" في بادرة الاولى من نوعها بهدف تقديم افضل الخدمات التشخيصية والعلاجية والوقائية والتوعوية لمختف فئات المجتمع في مختلف امارات الدولة باشراف نخبة من كبار الاطباء والجراحين المتخصصين في طب المجتمع وبالشراكة مع القطاعات الحكومية والخاصة.

ويأتي تدشين العيادات المتحركة لدعم جهود الفريق الاماراتي الطبي التطوعي والقوافل الطبية الميدانية والتي استطاعت ان تصل برسالتها الصحية والتوعوية والوقائية لمختلف شرائح المجتمع الاماراتي في محطاتها السابقة في ابوظبي والشارقة ودبي للتواصل مع الإنسان الإماراتي مهما تباعدت المناطق التي يقطنها لتقديم افضل الخدمات الطبية في الاحياء وايجاد جسر للتواصل والربط مع مؤسسات الدولة الصحية الحكومية والخاصة اضافة الى تفعيل وتحفيز مشاركة الكوادر الطبية في العمل المجتمعي والتطوعي لترسيخ ثقافة العطاء وتعزيز مفهوم التلاحم المجتمعي بين مختلف فئات المجتمع.

كما يأتي تدشين عيادات الامارات المتحركة في اطار الجهود التطوعية لمبادرة زايد العطاء محليا وعالميا والتي استطاعت ان تصل برسالتها الانسانية للملايين من البشر منذ تاسيسها عام 2002 وعالجت ما يزيد عن ثلاثة ملايين طفل ومسن في مختلف التخصصات الطبية.


وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا