طحنون بن محمد يشهد حفل تخريج حفيديه زايد ومحمد.

الامارات 7 - شهد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية مساء أمس حفل تخريج حفيديه الشيخ زايد والشيخ محمد أبناء الشيخ الدكتور منصور بن طحنون آل نهيان في مدرسة المدار الدولية بالعين.

كما شهد الحفل الذي اقيم على مسرح بلدية العين سمو الشيخة شمسة بنت سهيل حرم صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وسمو الشيخة موزة بنت خليفة بن زايد آل نهيان حرم الشيخ خليفة بن سيف بن محمد آل نهيان وسمو الشيخة عوشة بنت خليفة بن زايد آل نهيان حرم الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان وسمو الشيخة سلامة بنت خليفة بن زايد آل نهيان حرم الشيخ الدكتور منصور بن طحنون آل نهيان وسمو الشيخة لطيفة بنت خليفة بن زايد آل نهيان حرم الشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان.

وحضر الحفل الشيخ الدكتور منصور بن طحنون آل نهيان والشيخ ذياب بن طحنون بن محمد آل نهيان والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان.

واشاد سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية في تصريح له بالدعم اللامحدود الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لقطاع التعليم بالدولة وحرص سموه على تأهيل أبنائه الطلاب والطالبات لخدمة وطنهم وشعبهم.

وعبر سموه عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على جهوده الدؤوبة والمستمرة لرفع مستوى التعليم لابنائه الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية وتوفير الامكانيات والوسائل التي تعينهم على تحقيق أفضل النتائج.

والقى محمد العدوان مدير المدرسة كلمة الإدارة اشاد فيها بالتطور الكبير الذي تشهده العملية التعليمية بالدولة في ظل دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله .

والقى الشيخ زايد بن منصور بن طحنون كلمة الخريجين توجه من خلالها بالشكر والتقدير والعرفان لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله الذي أولى اهتماما كبيرا للعملية التعليمية التي باتت في مقدمة الأولويات الاستراتيجية لدولة الإمارات ايمانا منه بأهمية ودور اعداد الكوادر الوطنية من ابناء وبنات الدولة بأفضل المخرجات التعليمية التي تلبي متطلبات النهضة الوطنية الشاملة في كافة المجالات.. وها هي دولة الامارات باتت على اعتاب عصر الفضاء راجيا العلي القدير أن يتم على سموه الصحة والعافية وان يبقيه عونا وذخرا للوطن والمواطن وأن ينعم على شعب دولة الإمارات في ظل رايته بالأمن والأمان ومواصلة مسيرة البناء والنماء.

كما توجه بالشكر والتقدير والعرفان لسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية.

بعد ذلك قام الشيخ محمد بن منصور بن طحنون بتسليم مشعل العلم والمعرفة للدفعة القادمة تأكيدا على مواصلة مسيرة العلم والتعليم.. ثم قام سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان والشيخ الدكتور منصور بن طحنون بتكريم الخريجين والخريجات وتسليم الشهادات.

وتوالت بعدها فقرات الحفل وسط فرحة الجميع ومشاركة أولياء الأمور.


وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا