مصور "الأناضول" بالضفة يحصد الجائزة الثانية بمسابقة "الفجيرة"

الامارات 7 - حصل مصور وكالة الأناضول في الضفة الغربية الزميل عصام الريماوي على المرتبة الثانية بمسابقة الفجيرة للتصوير الضوئي، في دورتها الخامسة.
الصورة التي جلبت الجائزة للريماوي الذي يعمل مصورًا فوتوغرافيا بمكتب الوكالة في رام الله لسيدة فلسطينية تمر بالقرب من جدار الفصل العنصري، الذي يفصل بلدة الرام عن مدينة القدس المحتلة، وتظهر انعكاسًا لصورة السيدة، والجدار الفاصل، والسماء ببركة مياه تجمعت في فصل الشتاء الماضي.
وتحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أقيم مساء اليوم الأربعاء حفل توزيع الجوائز الذي نظمته هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام في فندق كونكورد بالفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور عدد كبير من المشاركين والضيوف والإعلاميين.
بدأ الاحتفال بعرض فيلم قصير يرصد مسيرة جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي إضافة إلى آراء المصورين المشاركين حول المسابقة التي شارك فيها نحو 300 مصور من 15 دولة.
وانقسمت الجائزة إلى فرعين الأول محلي ضمن محورين هما: الجبال، والتطور العمراني، والحضاري لإمارة الفجيرة، فيما تناول الفرع العربي ثلاثة محاور هي: التصوير العام، والسياحة والسفر، والطبيعة.
يذكر أن جائزة الفجيرة للتصوير الضوئي قد انطلقت عام 2007، وبالتعاون مع اتحاد المصورين العرب شهد عام 2013 إطلاق الدورة الأولى للمسابقة العربية للتصوير.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا