الإمارات تستضيف القمة الأولى من نوعها في العالم للصناعة والتصنيع .

الامارات 7 - أعلن معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد عن استضافة دولة الإمارات العام المقبل لفعاليات الدورة الافتتاحية الأولى من القمة العالمية للصناعة والتصنيع التي ستجمع كبار الممثلين عن القطاعين العام والخاص والمجتمع المدني والطلاب والأكاديميين لصياغة مستقبل مستدام لقطاع الصناعة وضمان تحقيق المنفعة العالمية للجميع .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم بفندق روزوود بابوظبي بحضور سعادة عبدالله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة وسعادة لي يونغ مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية .

وأوضح معالي المنصوري أن القمة - التي ستعقد كل سنتين وتستمر لمدة يومين وتستضيفها وزارة الإقتصاد وتنظمها منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية بالتعاون مع مجلس الأجندة العالمية - ستركز على مستقبل الصناعة وعلى الإبتكار والبنية التحتية ورؤوس الأموال والأسواق والسياسات والمجتمع والبيئة والقدرات .

وأشار معاليه الى ان الدورة الأولى والثانية من القمة العالمية للصناعة والتصنيع ستستضيفهما العاصمة أبوظبي 2016 و2018 على التوالي على أن تستضيف الإماراة دورة كل اربع سنوات بعد ذلك .



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا