ليف تقدم نصائح للسيدات حول أفضل التمارين الرياضية خلال شهر رمضان

الامارات 7 - الخبيرة بعالم الصحة والرياضة سلمى جانشي تقدم نصائح هامة للنساء الإمارتيات من خلال فعالية منظمة بمناسبة حلول الشهر الكريم
الإمارات العربية المتحدة، دبي، 31 مايو، 2015: تنظم علامة "ليف" الرائدة والمتخصصة بتجهيزات رياضة ركوب الدراجات الهوائية المخصصة للسيدات، منتدى صحي ورياضي يوم الأربعاء 3 يونيو في تمام الساعة 5:45 مساءً في متجر ليف للدراجات الهوائية في دبي، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تتحدث فيه الخبيرة الغذائية ورياضية ركوب الدراجات الهوائية سلمى جانشي، وتشارك من خلاله خبراتها حول الصحة والتغذية وتقدم النصائح المختلفة والمتعلقة بنظام التغذية الصحي وممارسة الرياضة دون أي تأثيرات سلبية على صحة الصائمين.
تعد التغذية الصحية هي أساس الحياة السليمة لجميع الأفراد ولمختلف الأعمار وخاصة المرأة التي تحتاج إلى عناصر غذائية متنوعة في كل فترة من فترات حياتها، وتساهم ساعات الصيام الطويلة خلال شهر رمضان الكريم في تغيير وتيرة الحياة والأنشطة التي تمارسها السيدات خلال الشهر الكريم.
كما قد يؤثر التغيير في العادات الاجتماعية في الشهر الفضيل حيث تزداد الزيارات العائلية والجلسات المسائية حول موائد الطعام، على أسلوب الحياة العادي وخاصة على الاشخاص الذين يمارسون الرياضة بشكل منتظم، فيتوقف الكثير عن ممارسة الرياضة في رمضان.
قد تشكل ممارسة الرياضة أثناء الصيام خطورة معينة في حال عدم اتباع الإرشادات الصحية واختيار التمارين الرياضية المناسبة، أو اتباع نمط غذائي صحي، فخلال ساعات الصيام ينشأ نقص في الطاقة والسوائل في الجسم، مما يسبب جفاف للجسم وقد يؤدي الى انهيار وتلف خلايا الجسم التي يتم بناؤها من خلال الرياضة.
وأبدت سلمى إعجابها بالنساء الإماراتيات واندفاعهن نحو ممارسة الرياضة وقدرتهن على الموازنة بين العائلة والعمل واتباع أسلوب حياة صحي في آن واحد معاً، وهي كامرأة مسلمة تتفهم التحديات التي تواجهها المرأة خلال شهر رمضان من تحضير الطعام للعائلة، وممارسة التمارين الرياضية، والمشاركة في النشاطات الاجتماعية، والاهتمام بالأولاد، بالإضافة إلى العبادة والصلاة.
وتؤكد سلمى على أهمية ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحية في بناء مجتمع سليم:"من منطلق "وراء كل رجل ناجح إمرأة واعية ومثابرة"، فعلينا جميعاً بأن نواصل تمكين ودعم النساء الإماراتيات ليبقين نموذجاً وقدوة لأبنائهن والمجتمع بشكل عام من خلال ممارسة أسلوب حياة صحي، فالمرأة هي أساس المجتمع وإن كن سعيدات ويتمتعن بصحة جيدة وراضيات عن أنفسهن، سيؤثر هذه بالمقابل إيجابياً على المجتمع".

نبذة عن "ليف":
ليف علامة تجارية جديدة مخصصة للسيدات تعنى بتقديم الدراجات الهوائية، والمعدات والأزياء الخاصة برياضة ركوب الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى توفير تجربة تسوق مميزة. تمتلك ليف شغفاً كبيراً برياضة ركوب الدراجات الهوائية وتعمل على تسهيل ممارسة هذه الرياضة لتصبح من الأنشطة الرياضة والصحية المفضلة لدى السيدات. وتعد ليف العلامة الوحيدة التي تقدم مجموعة شاملة ومتكاملة من لوازم هذه الرياضة والمخصصة للسيدات، ابتداء من الأزياء المميزة ووصولاً إلى الدراجات الاحترافية. تلبي ليف احتياجات جميع السيدات وتقدم لهن أفضل المنتجات لاستكشاف آفاق جديدة من خلال ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.liv-cycling.com
نبذة عن مجموعة "دي دي إي" دبي ديزيرت اكستريم:
تأسست مجموعة "دي دي إي" دبي ديزيرت اكستريم، التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً في ديسمبر عام 2001، حيث عمل كل من مؤسسي المجموعة شهريار وشاهين خودجيسته لتكون الموزع الأول للدراجات ومعدات رياضات الإثارة، بالإضافة إلى الأزياء والأحذية الرياضية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.
تقوم فلسفتنا على توفير العلامات العالمية الرائدة إلى جانب تقديم الدعم التسويقي الذي يترافق مع الجودة العالية في خدمة العملاء. وقد نمت مجموعة دي دي إي لتصبح إحدى الشركات المحلية الرائدة، ونالت المركز الرابع من بين 100 شركة من شركات المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا