الرئيس العراقي يستقبل القائم بأعمال سفارة الدولة في بغداد .

الامارات 7 - استقبل فخامة رئيس الجمهورية العراقية الدكتور فؤاد معصوم بقصر السلام في بغداد سعادة أحمد بن نصر الزعابي القائم بأعمال سفارة دولة الامارات العربية المتحدة بالعراق.

ونقل القائم بأعمال سفارة الدولة إلى فخامة الرئيس العراقي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وأكد القائم بالأعمال خلال اللقاء حرص دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على إقامة أفضل العلاقات مع العراق الشقيق في كافة الأصعدة والمجالات بالشكل الذي يلبي طموح وتطلعات القيادة بين البلدين ويخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

وقال " إن الإمارات تنظر باعتزاز الى علاقاتها مع العراق .. وأكد دعم الإمارات للعملية السياسية التي تسهم في إشراك كافة الطوائف وفئات المجتمع العراقي لتحقيق الأمن والعدل والمساواة والتي ستنعكس لاستقرار وامن العراق وازدهاره الذي يعتبر ركيزة اساسية للاستقرار الإقليمي وأمن المنطقة .. مشيرا إلى أن دولة الامارات مع العراق في جهوده لإعادة الإعمار والبناء وتحقيق الأمن والاستقرار للعراق الشقيق .

من جانبه حمل فخامة الدكتور فؤاد معصوم القائم بالأعمال تحياته العميقة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وقال فخامته ان بلاده تولي اهمية خاصة في تعزيز العلاقات مع الامارات بين دول المنطقة .. مؤكدا على اهمية تعزيز العلاقات بين جمهورية العراق ودولة الإمارات العربية المتحدة وسبل التعاون الثنائي المشترك على الصعد كافة بما يسهم في حل المشاكل الراهنة التي يواجهها العراق ودول المنطقة كافة .

وشدد على الأهمية الكبيرة التي يوليها العراق لعلاقاته مع الامارات حكومة وشعبا .. مشيرا إلى عمق الاواصر التاريخية بين الشعبين الشقيقين والاهمية الخاصة التي يوليها العراق لدولة الامارات بين دول المنطقة .

كما اعرب فخامته عن تقديره البالغ لتجربة الإمارات في تقديم نموذج ناجح لدولة اتحادية استطاعت أن تتجاوز الصعاب وتوفر لمواطنيها العيش الكريم في اجواء من الأمن والاستقرار والازدهار .

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا