القبض على الفنان السعودي خالد عبد الرحمن وبحوزته أسلحة نارية

الامارات 7 - أوقفت الجهات الأمنية بمنطقة جازان الفنان خالد عبدالرحمن، وثلاثة من مرافقيه وبحوزتهم أسلحة صيد نارية، بسبب اقترابهم من مواقع محظورة.

وذكرت صحيفة" الوطن" السعودية أن قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة جازان أوقفت الفنان خالد عبدالرحمن وثلاثة من مرافقيه، من ضمنهم اثنان غير سعوديين، شرق مدينة جازان، وتم تحويلهم إلى مركز شرطة محافظة صبيا لإجراء التحقيقات في القضية.

وأكدت مصادر للصحيفة، أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الفنان كان في رحلة قنص في منطقة غير محددة للصيد شرق شاطئ جازان.

ويعرف عن خالد عبدالرحمن حبه للصيد، واستخدام أسلحة منوعة لممارسة هذه الهواية التي يذهب من أجلها إلى عدد من مناطق المملكة. إلا أنها المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان إلى هذا الموقف.

يذكر أن آخر ألبومات عبدالرحمن كان "لا يروح بالك" الذي صدر هذا العام، ويتضمن 11 عملا غنائيا، تعاون فيه مع نخبة من الشعراء أبرزهم الأمير الشاعر محمد بن عبدالعزيز، ومن الملحنين الدكتور عبدالرب إدريس.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا