معلومات عامة في العلوم

الامارات 7 - العلوم هي مجموعة من الاكتشافات التي ترتبط بالكون، والتي تم الوصول إليها من خلال الملاحظة، والتجربة، والأدلة، والبراهين. تشمل العلوم مجموعة متنوعة من التخصصات مثل العلوم الإنسانية، والعلوم التجريدية، والعلوم الطبيعية، وعلوم الأحياء، وعلوم الأرض.

بعض المعلومات العامة في العلوم تشمل أن عنصر السيزيوم هو أحد أنشط الفلزات الطبيعية، وأن كف الإنسان يحتوي على حوالي 27 عظمة. الأنيموميتر هو جهاز حديث يستخدم لقياس سرعة الرياح، والكبد يعتبر أكبر عضو في جسم الإنسان.

علم الجيوفيزيا يختص بدراسة طبيعة الأرض وتكوينها، والإنسان الطبيعي يملك أربع حبال صوتية. ابن النفيس اكتشف دورة الدموية وعمل القلب، وطول الأمعاء عند الإنسان البالغ حوالي 30 قدماً.

علم العقاقير يُعرف باسم الفارماكولوجيا، وعلم الأرصاد بالميتيورولوجيا، وعلم الأنسجة يُسمى الهستولوجيا. صبغة عباد الشمس تستخدم للتمييز بين الأحماض والقلويات، والغدة النكفية هي زوج من الغدد اللعابية تُفرز إنزيمات هاضمة.

تم اختراع إطارات السيارات لأول مرة في عام 1888 من قبل الطبيب البيطري جورج دانلوب، والذبابة من أصغر الحشرات التي تتمتع بقدرة هائلة على تحريك جناحيها. فصيلة الدم O من أكثر فصائل الدم شيوعًا في العالم.

معلومات إضافية تشمل أن العالم الرازي هو أول من اكتشف خيوط الجراحة، وعدد عظام القفص الصدري حوالي 12 عظمة. وحدة الحصان هي وحدة مهمة في الحياة العلمية، ويتجمد الماء المالح عند درجة حرارة 1.9 تحت الصفر. العُصارة الصفراء تخزن المواد السكرية على شكل جيلوكوجين، والنبض هو الموجة الدموية التي تحدث عند انقباض القلب. العمود الفقري يحمي الحبل الشوكي، والماس يتكون من الكربون فقط دون أي تأثيرات خارجية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا