كيفية استخدام Gemini Advanced في جيميل ومستندات جوجل لتعزيز إنتاجيتك

الامارات 7 - جوجل قررت دمج جميع منتجاتها للذكاء الاصطناعي تحت اسم جديد وهو (Gemini). تم إطلاق حملة كبيرة لإعادة التسمية بدأت في 8 فبراير، وتم تغيير أسماء عدة منتجات، بما في ذلك روبوت الدردشة بارد (Bard) إلى (Gemini)، وتغيير اسم المساعد الذكي (Duet AI) إلى (Gemini for Google Workspace). ثم تم طرح روبوت (Gemini Advanced) في جيميل ومستندات جوجل، وجداول البيانات (Sheets)، والعروض التقديمية (Slides)، وتطبيق المكالمات (Google Meet) للمشتركين في الباقة الجديدة (Google One AI Premium).

الباقة الجديدة (Google One AI Premium) هي باقة اشتراك تكلف 20 دولارًا شهريًا، وتشمل مساحة تخزين سحابية بحجم 2 تيرابايت، بالإضافة إلى إمكانية تفعيل مزايا الذكاء الاصطناعي في مختلف تطبيقات جوجل مثل البريد الإلكتروني ومستندات جوجل.

ثانيًا؛ كيفية الاشتراك في باقة (Google One AI Premium) الجديدة:

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل.
انتقل إلى صفحة خدمة (Google One) السحابية.
اختر خطة (AI Premium) ووافق على شروط الخدمة.
اختر وسيلة الدفع المناسبة واتبع التعليمات لتأكيد اشتراكك.
إذا كنت مشتركًا بالفعل في إحدى الخطط، يمكنك تغيير خطتك إلى (AI Premium) من الإعدادات.

ثالثًا؛ كيف تستخدم Gemini Advanced في جيميل ومستندات جوجل؟

(Gemini Advanced) يقدم مزايا مثل (Help Me Write)، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في صياغة رسائل البريد الإلكتروني وإنشاء مستندات. في جيميل، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى جيميل.
اضغط على "إنشاء رسالة جديدة".
ابحث عن أيقونة (ساعدني في الكتابة) واضغط عليها.
اكتب مطالبتك وانتظر النتائج، يمكنك إعادة الإنشاء إذا لزم الأمر.
بمجرد الرضا عن النتيجة، اضغط على "إدراج" لوضع النص في رسالتك.
في مستندات جوجل، يمكنك استخدام (Help Me Write) لإنشاء مستندات من خلال كتابة طلباتك في واجهة الدردشة. استمتع بسهولة كتابة الطلب واحصل على النتائج بشكل فوري.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا