ثردز تطلق ميزة حفظ المنشورات المفضلة

الامارات 7 - تبنت منصة التدوين المصغر "ثردز" ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بحفظ المنشورات المفضلة لديهم للرجوع إليها لاحقًا. أعلنت المنصة عبر حسابها الرسمي أن هذه الميزة متاحة الآن لكافة المستخدمين بعد فترة اختبار دامت عدة أسابيع. يمكن للمستخدمين حفظ المنشورات بسهولة عن طريق النقر على النقاط الثلاث الموجودة أعلى المنشور واختيار "حفظ" من القائمة التي تظهر.

وتوفر المنصة قسمًا خاصًا في إعدادات التطبيق يمكن للمستخدمين من خلاله استعراض المنشورات المحفوظة. سيتلقى المستخدمون إشعارًا بتوفر هذه الميزة الجديدة في الصفحة الرئيسية، وستكون متاحة تدريجياً لجميع مستخدمي المنصة.

يُشار إلى أن هذه الميزة تأتي في سياق استمرار منصة التدوين في تحسين تجربة المستخدم، وتعتبر هذه الخاصية جزءًا من سلسلة من التحديثات الأخيرة، بما في ذلك ميزة المواضيع الرائجة وإدماج الكاميرا داخل التطبيق، إضافة إلى ميزة المسودات وغيرها.

من الجدير بالذكر أن هذه الميزة تشبه إلى حد كبير ميزة "Bookmarks" التي قدمتها منصة تويتر سابقًا. وتُعد هذه الميزة طريقة أكثر خصوصية للتفاعل مع المحتوى مقارنةً بميزة الإعجاب، حيث يمكن للمستخدمين حفظ المنشورات دون ظهور تفاعلهم للآخرين.

حاليًا، يمتلك تطبيق ثردز أكثر من 130 مليون مستخدم شهريًا، وتعتزم شركة ميتا دمج المنصة بشكل أكبر في خدماتها الأخرى، بما في ذلك اختبار ميزة النشر المتبادل بين فيسبوك وثردز.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا