لينوفو تعلن حواسيب محمولة جديدة بمعالجات إنتل كور ألترا

الامارات 7 - في مؤتمر MWC 2024، أعلنت شركة لينوفو الصينية عن عدة أجهزة حواسيب محمولة جديدة ضمن سلسلتي ThinkPad T و ThinkBook، مزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. أحدث هذه الأجهزة هي ThinkPad T14 Gen 5، ThinkPad T16 Gen 3، ThinkPad X12 Detachable Gen 2، و ThinkBook 14 2-in-1 Gen 4.

تتميز شاشة جهاز ThinkPad X12 Detachable Gen 2 بالمتانة والدعم من زجاج غوريلا جلاس، ويعتمد على معالجات Intel Core Ultra U. يأتي هذا الجهاز كلوحي قابل للفصل مع لوحة مفاتيح قابلة للفصل أو التركيب لتوفير خيارات استخدام متعددة. يتميز بذاكرة عشوائية تصل إلى 32 جيجابايت ولوحة مفاتيح مضاءة ولوحة تحكم بثلاثة أزرار. الجزء اللوحي يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل.

أما جهاز ThinkBook 14 2-in-1 Gen 4، فقد تمت إعادة تصميمه ليكون رفيعًا وخفيفًا، حيث يزن حوالي 1.58 كيلوجرام ويأتي بشاشة حجمها 14 إنشًا. يتميز بلوحة مفاتيح تحتوي على لوحة لمس كبيرة مصنوعة من مادة مايلر الشبيهة بالزجاج، ويأتي مع قلم جديد.

جدير بالذكر أن لينوفو صممت هذه الحواسيب الجديدة لتكون سهلة الإصلاح، مما يتيح للعملاء القادرون على القيام بالإصلاحات بأنفسهم. ستطرح الأسواق الجهاز ThinkPad T14 Gen 5 بسعر يبدأ من 950 دولارًا، وسيتوفر جهاز ThinkPad T16 Gen 3 بسعر يبدأ من 1220 دولارًا، بينما ستتاح الفرصة لشراء جهازي ThinkPad X12 Detachable Gen 2 و ThinkBook 14 2-in-1 Gen 4 بأسعار تبدأ من 1400 و 1200 دولارًا على الترتيب.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا