شاومي تطلق سلسلة Xiaomi 14 في الأسواق العالمية

الامارات 7 - تبدأ شاومي إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Xiaomi 14 في الأسواق العالمية، بعد أن تم إصدارها في الأسواق الصينية. تتضمن السلسلة هاتفي Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Ultra بسعات تخزين مختلفة، مع الإبقاء على إصدار Pro في الصين فقط. الشركة أعلنت أيضًا إطلاق مجموعة منتجات أخرى من الأجهزة القابلة للارتداء في مؤتمر MWC 2024 في برشلونة.

يتميز الهاتفان بمعالج سنابدراجون 8 جين 3 بتقنية تصنيع 4 نانومتر من كوالكوم، مما يجعل سلسلة Xiaomi 14 منافسة لسلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S24 الجديدة. يأتي هاتف Xiaomi 14 بشاشة OLED من نوع LTPO بحجم 6.36 إنش ودقة تصل إلى 3000 شمعة، وثلاث كاميرات خلفية بدقة 50 ميجابكسل لكل منها، بما في ذلك الكاميرا الرئيسية بفتحة عدسة f/1.6 وتثبيت بصري.

يحمل الهاتف بطارية بسعة 4600 ميلي أمبير مع شاحن سريع بقوة 90 واط ودعم للشحن اللاسلكي حتى 50 واط، بالإضافة إلى الشحن العكسي. أما إصدار Xiaomi 14 Ultra، فيأتي بشاشة بحجم 6.7 إنش من نوع OLED LTPO بدقة 2K وكثافة بكسلات عالية. يحتوي على أربع كاميرات خلفية، منها واحدة بدقة 50 ميجابكسل وتقنيات متقدمة مثل التثبيت البصري OIS وكاميرا بيريسكوب للتكبير.

أعلنت شاومي أن هاتف Xiaomi 14 سيتوفر في الأسواق الأوروبية بسعر يبدأ من 1000 يورو للنسخة ذات سعة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجابايت. أما Xiaomi 14 Ultra سيكون متاحًا بسعر 1500 يورو للنسخة ذات سعة تخزين 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجابايت، مع ملاحظة أن الأسعار والسعات التخزينية قد تختلف في الدول الأخرى.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا