استخدام خامات البيئة في الأعمال الفنية

الامارات 7 - تصميم وصناعة الأعمال الفنية باستخدام الخامات البيئية هو هواية جميلة تستمتع بها الكثير من الأشخاص وقد يكون لها أثر إيجابي على البيئة وعلى الحياة المالية أيضًا. يمكن استخدام المواد القديمة وإعادة تدويرها لخلق أعمال فنية مميزة وجميلة، مثل استخدام أجزاء الملابس المعدنية لتشكيل أشكال مختلفة كالسيارات والدراجات والمنازل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام قطع القماش المتبقية لصنع دمى للأطفال بأشكال مختلفة وتزيينها بالأزرار والأوراق الملونة. كما يمكن استخدام إطارات السيارات القديمة لصنع ديكورات منزلية مميزة أو تماثيل للحدائق.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الألواح الخشبية الزائدة لصنع إطارات للصور أو لصناعة وسائل تعليمية مدرسية، وكذلك لصناعة ديكورات منزلية داخلية وخارجية.

ويمكن أيضًا استخدام علب الدهان المعدنية أو علب المعلبات في صناعة حصصالات للنقود وتزيينها بالملصقات الورقية، وكذلك استخدام أجزاء من الحواسيب التالفة مثل أزرار لوحة المفاتيح في تزيين الأشياء المختلفة كحافظات الأقلام وإطارات الصور.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا