أودي تتعاون مع فيريزون لاختبار المركبات الذكية

الامارات 7 - أعلنت أودي عن تعاونها مع شركة فيريزون لإنشاء مسار اختبار مخصص يستهدف اختبار تقنيات المركبات الذكية بدقة. يهدف هذا المشروع إلى محاكاة سيناريوهات مختلفة للاتصالات والقيادة، بما في ذلك التنقل المستقل والاتصالات من السيارة إلى السحابة، واستخدام أنظمة C-V2X التي تمكن المركبات من التواصل مع المركبات الأخرى وإشارات المرور الرقمية.

يستخدم هذا المشروع معدات من نوكيا ويعتمد على منصة الحوسبة السحابية AWS، بالإضافة إلى أدوات نقل الفيديو والبيانات في الوقت الفعلي من Smart Mobile Labs. ويهدف العمل المشترك بين الشركتين إلى بناء نسخ طبق الأصل من الشبكات اللاسلكية الأمريكية والأوروبية والآسيوية في منشأة واحدة في ألمانيا، مما يسمح لأودي بمحاكاة ظروف القيادة من جميع أنحاء العالم بدقة.

تسعى أودي إلى تصميم تقنيات متصلة بطريقة فعالة، تعمل بمجرد أن تصبح سياراتها في أيدي العملاء، وتعتبر الشركة أن هذا التعاون مع فيريزون يمنحها ميزة تنافسية في السوق العالمية.

تعتبر الشركة الألمانية أن متطلبات مسار الاختبار معقدة ومتعددة الأبعاد، وتشمل العديد من التقنيات وظروف الشبكة الجغرافية واتجاهات الصناعة. وقدمت فيريزون حلاً كاملاً يقلل من وقت الاختبار والتكاليف، مما يساعد أودي على تحقيق أهدافها بفاعلية.

يتضمن مسار الاختبار مجموعة واسعة من الشبكات، بما في ذلك 5G وLTE Modular Private Wireless، وبنية تحتية V2X التي تستخدم تقنية أمازون، مما يمكّن أودي من اختبار مختلف استخدامات التكنولوجيا المتصلة بالسيارات بشكل شامل.

بشكل عام، يعتبر هذا التعاون بين شركتي أودي وفيريزون خطوة هامة نحو تطوير واختبار تقنيات المركبات الذكية بطريقة فعالة ودقيقة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا