تعريف الموسيقى الكلاسيكية

الامارات 7 - الموسيقى الكلاسيكية هي فترة زمنية تمتد من 1750 إلى 1820 ميلادي، وهي تمثل إحدى ذروات التطور الموسيقي. ظهر مصطلح "الموسيقى الكلاسيكية" في بداية القرن التاسع عشر، وقد تميزت هذه الفترة بأعمال كبيرة من قبل ملحنين بارعين مثل بيتهوفن، هايدن، وموزارت.

أشهر عازفي الموسيقى الكلاسيكية يشملون بيتهوفن، هايدن، وموزارت، إلى جانب عدة شخصيات أخرى ذات تأثير كبير على هذا النوع من الموسيقى.

الفترات الرئيسية في الموسيقى الكلاسيكية تشمل العصور الوسطى، النهضة، العصر الباروكي، العصور الكلاسيكية، العصر الرومانسي، العصر الحديث، والعصور الحديثة.

الآلات المستخدمة في الموسيقى الكلاسيكية تتضمن الكمان، والأوركسترا، والأوركسترا السيمفونية، والآلات الوترية، وآلات النفخ الخشبية والنحاسية، وآلات الإيقاع.

خصائص الموسيقى الكلاسيكية تتضمن تسليط الضوء على أشكال موسيقية مثل الكونشيرتو والسوناتا، وتجانس الأنغام، وتعدد الألحان، وتجانس اللحن والهيكل الموسيقي، والتنوع في العناصر الموسيقية.

بشكل عام، الموسيقى الكلاسيكية تتميز بأسلوبها الأنيق والواضح، وقد ساهمت في تطوير الفن الموسيقي بشكل كبير.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا