أهم أدوات الحمام واستعمالاتها

الامارات 7 - يتم استخدام المناشف وحاملاتها في الحمام بمقاسات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة، حيث تشمل المناشف الصغيرة لتجفيف اليدين والوجه يومياً، والمناشف الكبيرة لتجفيف الجسم بعد الاستحمام. يُفضل استخدام مناشف مصنوعة من القطن الأوروبي أو التركي.

أما حاملات المناشف، فتُصنع عادةً من المعدن وتُثبت على الحائط لتعليق المناشف أو الملابس عليها. يُفضل تثبيتها في مكان بعيد عن رذاذ الماء وحوض الاستحمام لتجنب ابتلاع المناشف بالماء.

رفوف حوض الاستحمام تُوضع في زوايا الحمام داخل حوض الاستحمام للاستفادة من المساحات الفارغة، وتُستخدم لوضع مستلزمات الاستحمام لتسهيل الوصول إليها أثناء الاستحمام.

ستارة حوض الاستحمام مهمة لحماية الحمام من انتشار الماء والرطوبة ومنحه مظهرًا جميلاً، بالإضافة إلى توفير الخصوصية أثناء استخدام الحمام.

حاملة فرشاة الأسنان وموزع الصابون مهمة للحفاظ على نظافة الحمام، حيث تحمي فرشاة الأسنان وتوفر كمية مناسبة من الصابون لغسل اليدين.

سلة المهملات تُوضع في زاوية الحمام للتخلص من النفايات وتبقيها مخفية عن الأنظار.

رفوف الحمام تُستخدم لتنظيم أدوات الاستخدام اليومي مثل فرشاة الأسنان وأدوات الحلاقة وتُضيف مظهرًا جميلاً للحمام.

مروحة شفط الهواء تُستخدم للتخلص من الرطوبة ومنع تشكل العفن في الحمام.

فرشاة ومنظف المرحاض ضروريان للحفاظ على نظافة المرحاض والحماية من الجراثيم.

ممسحة الأرض تُستخدم لتنظيف الأرض والتخلص من الأوساخ.

الدلو والكوب يُستخدمان لتخزين وتوزيع الماء في الحمام.

معطر الحمام يُعطر الحمام ويُبقيه منتعشًا ونظيفًا.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا