آبل تطلق تطبيقًا مجانيًا لمتابعة نتائج المباريات

الامارات 7 - أعلنت آبل عن إطلاق تطبيق رياضي جديد يسمى "Apple Sports"، يتيح لمستخدمي هواتف آيفون متابعة نتائج المباريات في عدد من البطولات الرياضية حول العالم. يمكن لمستخدمي آيفون في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا تحميل التطبيق مجانًا من متجر آبل.

صممت آبل التطبيق ليكون سريعًا وسهل الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين فحص النتائج بسرعة عدة مرات يوميًا، دون الحاجة للبقاء داخل التطبيق لفترات طويلة. ويتميز التطبيق بعدم تمثيل آبل لفريق أو بطولة بعينها، مما يمنحه ميزة عن التطبيقات الأخرى للنتائج الرياضية.

يتيح التطبيق إمكانية تخصيص تجربة المستخدم من خلال اختيار الدوريات والبطولات والفرق المفضلة، مع عرض النتائج والإحصائيات وتفاصيل التشكيلة بشكل سهل القراءة. كما يقدم التطبيق روابطًا للأخبار الرياضية في تطبيق Apple News وخدمات البث التلفزيوني Apple TV وغيرها، مما يسهل على المستخدمين البقاء على اطلاع بجميع الأحداث الرياضية.

من المتوقع أن تتوفر التطبيق في باقي دول العالم في المستقبل القريب، مما سيسمح للمزيد من المستخدمين بالاستمتاع بتجربة متابعة الرياضة بشكل مريح ومبسط.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا