إزالة المناكير من الملابس الملونة

الامارات 7 - تجتذب طلاء الأظافر الانتباه كأحد أبرز مستحضرات التجميل المستخدمة لتجميل الأظافر، لكن تساقط قطرات من المناكير على الملابس يمكن أن يكون مزعجًا للغاية. في هذا المقال، سنقدم بعض الطرق المنزلية الفعّالة لإزالة بقع المناكير بسهولة من الملابس الملونة.

قبل البدء في إزالة بقع المناكير من الملابس الملونة، هناك بعض الأمور التي يجب التحقق منها:

قراءة ملصق العناية بالملابس للتأكد من سلامة استخدام المنظفات على نوعية القماش.
تجنب استخدام المواد التي تحتوي على الأسيتات أو ثلاثي الأسيتات، حيث قد تؤدي مواد إزالة البقع إلى تلف الأقمشة التي تحتوي على هذه المركبات.
لإزالة بقع المناكير باستخدام الأسيتون، يمكن اتباع الخطوات التالية:

قبل البدء، اختبر قليلاً من الأسيتون على جزء غير مرئي من الملابس للتأكد من عدم تأثيره على لون القماش.
استخدم طرف بطاقة بلاستيكية أو طرف غير حاد من السكين لإزالة البقع الجافة أولاً.
ضع قطعة من المناديل الورقية تحت المنطقة المصابة لامتصاص الأسيتون.
اغمس قطعة من القماش الأبيض أو القطن في الأسيتون، ثم ضعها بلطف على البقعة دون فركها.
كرر العملية باستخدام مناطق نظيفة من القماش حتى تختفي البقعة تمامًا.
لإزالة البقعة بشكل كامل، استخدم الكحول ومن ثم اغسل الملابس كالمعتاد.
وإذا لم تزل البقعة بعد استخدام الأسيتون، يمكن استخدام بيروكسيد الهيدروجين أو مثبت الشعر كبديل.

الآن يمكنك الاستمتاع بأظافر جميلة دون القلق من بقع المناكير على الملابس!



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا