عبدالله بن زايد يزور جناح الدولة في " إكسبو ميلانو 2015 ".

الامارات 7 - زار سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية مساء أمس جناح دولة الإمارات المشارك في معرض " إكسبو ميلانو 2015 " .

رافق سموه خلال الزيارة سعادة صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية وسعادة نورة جمعة قنصل عام الدولة في ميلانو .

و كان في استقبال سموه سعادة سالم سعيد العامري مفوض عام جناح الدولة في المعرض وسعادة عبدالله محمد العيدروس نائب المفوض و مبارك غدير الظاهري مدير الجناح .

وقام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بجولة في أرجاء الجناح الإماراتي شملت المدخل الرئيسي وجناح النخلة الفني .

وشاهد سموه فيلم " شجرة العائلة "والتقى بطلة الفيلم الطفلة الإماراتية مهرة .. معربا عن إعجابه بموهبتها الفنية وتمنى لها التوفيق والنجاح في مسيرة حياتها.كما شاهد عرضا لفيلم عن " إكسبو دبي 2020 " .

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا