طريقة إزالة بقع الملوخية من الملابس

الامارات 7 - إن التنظيف العادي قد لا يكون كافيًا لإزالة بقع الملوخية من الملابس بشكل فعّال، وقد تحتاج هذه البقع إلى طرق خاصة لإزالتها بشكل فعّال دون أن تتسبب في تلف الملابس. يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الطرق لتنظيف وإزالة بقع الملوخية، مثل استخدام المواد المنزلية مثل الخل والليمون وصودا الخبز، أو استخدام مبيضات الغسيل ومزيلات البقع. فيما يلي أبرز الطرق الفعّالة لإزالة بقع الملوخية من الملابس:

استخدام الخل والملح:

يمكن خلط نصف كوب من الخل مع نصف كوب من الملح ووضعهما في وعاء كبير من الماء.
ثم يتم وضع الملابس المصابة بالبقع في هذا الخليط لمدة نصف ساعة، مع تحريكها بين الحين والآخر.
بعد ذلك، يتم غسل الملابس في الغسالة.
استخدام عصير الليمون:

يمكن وضع قطع الليمون في وعاء كبير وإضافة الماء الساخن ووضع الوعاء على النار حتى يغلي.
بعد الغليان، يتم وضع الملابس في الوعاء وتركها للنقع لمدة ساعة.
ثم يتم غسل الملابس في الغسالة.
استخدام صودا الخبز:

يمكن خلط أربع ملاعق من صودا الخبز مع ربع كوب من الماء لتكوين محلول.
ثم يتم فرك البقع بالمحلول وتركها للنقع لمدة ساعة.
بعد ذلك، يتم غسل الملابس بالماء البارد.
استخدام أقراص أطقم الأسنان:

يمكن إذابة أقراص الأسنان في وعاء كبير من الماء.
يتم وضع الملابس في هذا المحلول وتركها للنقع لمدة 8-12 ساعة.
ثم يتم غسل الملابس في الغسالة.
استخدام معجون الأسنان:

يمكن وضع معجون الأسنان على فرشاة ناعمة وفرك البقع بها برفق.
يتم تكرار هذه العملية حتى تزول البقعة تمامًا، ثم يتم غسل الملابس في الغسالة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام أدوات مثل مزيلات البقع ومبيض الغسيل وفرشاة الأظافر لمساعدة في عملية إزالة البقع. وينبغي أيضًا تجنب كي الملابس التي تحتوي على بقع قبل إزالتها بشكل كامل، لأن ذلك قد يجعل عملية إزالتها أصعب.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا