كيفية استرجاع اللون الأبيض للملابس

الامارات 7 - عادة ما تفقد الملابس البيضاء إشراقها بعد فترة من الاستخدام بسبب التعرض للعرق والبقع الأخرى. ولكن هناك عدة طرق فعّالة لاستعادة بياضها الناصع:

استخدام الليمون: يمكنك نقع الملابس في ماء مغلي مع إضافة عصير الليمون لمدة ساعة، أو يمكن إضافة عصير الليمون مباشرة إلى دورة الغسيل.

التعرض لأشعة الشمس: ضع الملابس المغسولة تحت أشعة الشمس المباشرة لتجديد بياضها.

استخدام صابون غسالة الأطباق: يمكن إضافة قليل من صابون غسالة الأطباق إلى مسحوق الغسيل لاستعادة البياض.

استخدام الأسبرين: اذوب 5 حبات من الأسبرين في الماء ونقع الملابس فيها قبل غسلها بالطريقة المعتادة.

استخدام صودا الخبز: نقع الملابس في محلول من صودا الخبز والماء لمدة 8 ساعات قبل غسلها.

استخدام مسحوق الغسيل: نقع الملابس في ماء دافئ مع إضافة نصف كوب من مسحوق الغسيل لمدة ساعتين قبل غسلها.

وهنا بعض الاستراتيجيات للحفاظ على بياض الملابس:

افصل الملابس البيضاء عن الملونة عند غسلها لمنع تلوث الملابس البيضاء بالأصباغ.
افصل الملابس البيضاء الشديدة الاتساخ عن الأقل اتساخاً لتجنب نقل الأوساخ.
تجنب الحمل الزائد في الغسالة لضمان حركة حرة للملابس.
اتبع تعليمات منظف الغسيل وتجنب استخدام كميات غير موصى بها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا