سامسونج تسيطر على سوق أجهزة التلفاز عالميًا

الامارات 7 - في عام 2023، تصدرت سامسونج سوق أجهزة التلفاز عالميًا، محافظة على هذا التفوق للعام الثامن عشر على التوالي منذ عام 2006. ووفقًا لمؤسسة البحوث "Omdia"، فقد حققت سامسونج نسبة سوقية بلغت 30.1٪ في عام 2023، حيث تم بيع حوالي 8.31 مليون وحدة من أجهزة QLED و Neo QLED خلال تلك الفترة.

تجاوزت مبيعات أجهزة التلفاز التي طرحتها سامسونج منذ عام 2017 أكثر من 44 مليون وحدة. وظلت سامسونج تتصدر أيضًا قطاع أجهزة التلفاز الفاخرة التي تتجاوز قيمتها 2500 دولارًا أمريكيًا أو تأتي بحجم 75 بوصة أو أكبر، حيث امتلكت 60.5٪ من حصة السوق في هذا القطاع في عام 2023، مما يمثل زيادة بنسبة 12.2٪ مقارنة بعام 2022.

وشهدت مبيعات أجهزة التلفاز OLED من سامسونج نموًا، حيث استحوذت على 22.7٪ من السوق، مع بيع أكثر من مليون وحدة منذ عام 2022. ومن المتوقع أن تتزايد مبيعات أجهزة التلفاز OLED من سامسونج في العام الحالي.

من جهة أخرى، حافظت شركة LG على الصدارة في مبيعات أجهزة التلفاز OLED للعام الحادي عشر على التوالي، حيث حققت نسبة سوقية قدرها 53٪، مع بيع 3 ملايين وحدة في عام 2023.

أشارت سامسونج إلى أن تصدرها للسوق العالمي لأجهزة التلفاز لمدة 18 عامًا متتالية يعكس ثقة المستهلكين في منتجاتها، وأكدت عزمها على استمرار تقديم الابتكارات التي تزيد من قيمة حياة المستهلكين في المستقبل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا