أيسر تجلب الذكاء الاصطناعي إلى أجهزة Swift

الامارات 7 - أعلنت شركة أيسر عن إطلاق أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة تعتمد معالجات من سلسلة AMD Ryzen 8040. هذه الأجهزة تأتي بتقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث تضمنت سلسلة الشرائح هذه وحدات معالجة عصبونية خاصة تمكنها من أداء مهام ذكاء اصطناعي مثل تنقية الصوت ومعالجة الصور بشكل فعال.

تعمل الأجهزة بنظام التشغيل ويندوز 11 وتحتوي على شاشات OLED ومعالجات الرسومات AMD Ryzen 780M وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت. وتتميز بمعالجات AMD Ryzen 8040 التي تتضمن محرك ذكاء اصطناعي متطور يساعد في تحسين الأداء بشكل ملحوظ مقارنة بالأجيال السابقة.

تقدم الأجهزة ميزات أمنية متقدمة مع معالج الأمان Pluton من مايكروسوفت، الذي يساعد في حماية البيانات الحساسة والتأكد من أمان عمليات الدخول والتشفير.

تأتي الأجهزة بأحجام مختلفة، حيث يتميز Swift Edge 16 بشاشة OLED بقياس 16 بوصة و Swift Go 14 بشاشة بقياس 14 بوصة، وتتوفر بأسعار تنافسية تبدأ من 1300 دولار لجهاز Swift Edge 16 و 700 دولار لجهاز Swift Go 14.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا