تويتش تزيد أسعار الاشتراكات في عدة بلدان

الامارات 7 - منذ مدة طويلة، كانت أمازون تتطلع إلى زيادة إيرادات منصة تويتش. وقد بدأت خطوتها في هذا الاتجاه عن طريق رفع أسعار اشتراكاتها لأول مرة منذ تسريح حوالي 500 موظف وتقليل مداخيل الاشتراكات Prime. تهدف تلك الزيادة في الأسعار إلى مساعدة إيرادات البث على مواكبة ارتفاع التكاليف وتقلبات العملة المحلية في العديد من الأسواق، مثل المملكة المتحدة وكندا وأستراليا وتركيا.

في البلدان المعنية، ستشهد أسعار الاشتراكات زيادة، حيث سترتفع أسعار اشتراكات المستوى الأول والهدايا. وفي تركيا، سيشهد مشتركو تويتش زيادة هائلة بنسبة تقارب 400 في المئة على جميع مستويات الاشتراك.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التغييرات تطبق فقط على الاشتراكات التي تتم عبر الويب، مع خطط لتحديث الأسعار على تطبيقات تويتش المحمولة في المستقبل القريب. ومن المتوقع أن تمتد هذه التغييرات لبلدان أخرى في وقت لاحق من العام الحالي.

يحصل القائمون على البث على حصة من الإيرادات، ومن المتوقع أن يستفيدوا من زيادة الاشتراكات في البلدان المعنية.

علاوة على ذلك، أعلنت تويتش تغييرات في مدفوعات البث من اشتراكات Prime، حيث سيتلقى القائمون على البث مبلغًا ثابتًا لكل اشتراك Prime، مما يجعل من الأسهل بالنسبة للقائمين على البث الصغار التأهل لبرنامج Partner Plus والاستفادة من تقسيم عائدات الاشتراك.

تواجه تويتش منافسة متزايدة، حيث غادر بعض القائمين على البث البارزين المنصة بسبب شكاوى مختلفة، مما دفعهم إلى البحث عن خدمات منافسة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا