اختبار عمر القلب

الامارات 7 - الحياة حقاً غريبة، فقد تجد شخصًا في عقده الثاني يعيش بنشاط وحيوية كما لو كان في العشرينيات، بينما يمكن أن ترى شابًا في بداية العمر يعاني من الاكتئاب والهموم كما لو كان في عمر المسنين. يعود هذا الاختلاف في تجارب الحياة والتفكير إلى عمر القلب وليس فقط العمر البيولوجي.

هل تفضل المقالب وإسعاد الآخرين؟ هل تعتقد بأن الغد سيكون أفضل؟ هل تستمتع بمشاركة أصدقاء أصغر سنًا؟ هل تميل لتجربة أشياء جديدة؟ هل تجازف بتجربة توجيهات جديدة، مثل الاستحمام بالماء البارد؟ هل تعتقد بأهمية الاستمتاع بالحياة؟ هل تستمع للموسيقى وتقرأ الروايات؟ هل تتفاعل مع الآخرين بسهولة؟ هل تعتقد بأن المستقبل يحمل الخير؟ هل تؤمن بأن المشاكل مؤقتة؟ هل تستطيع أن تسامح وتساعد الآخرين؟ هل تحب حياتك مهما كان عمرك؟ هل يمكن أن تقع في الحب في سن متقدمة؟ هل تعتقد بأن العمر لا يعني نهاية المغامرة؟ هل تسعى دائمًا لتحسين حياتك؟ هل تشعر بالشباب على الرغم من عمرك؟ هل تستمتع بالموسيقى وتشعر بالإحساس؟ هل لديك روح شابة وتحافظ على حيويتك؟ هل تهتم بمظهرك وترغب في التجديد؟ هل تقدم المساعدة وتعطي النصائح؟

إذا كانت إجاباتك "نعم" أكثر من "لا" بكثير، فربما عمر قلبك أقل من 10 سنوات. إذا كانت الإجابات "نعم" تفوق 10، فربما يكون عمر قلبك بين 10 و20 سنة. إذا كانت "لا" أكثر، فربما يكون عمر قلبك بين 20 و30 سنة. إذا كانت جميع الإجابات "لا"، فعمر قلبك قد يتجاوز 30 إلى 50 سنة. وإذا كانت كل الإجابات "لا"، فربما يكون عمر قلبك أكبر من 50 سنة.

للحفاظ على شباب القلب، ينبغي ممارسة الرياضة، وتناول الطعام الصحي، والابتعاد عن الضغوطات والتوترات النفسية.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا