معنى اسم ألما

الامارات 7 - اسم "ألما" هو اسم أنثوي له أصل إسباني ويعني "الروح" أو "روح الفتاة". يتميز حاملات هذا الاسم بالعديد من الصفات الجميلة مثل الطيبة والحيوية والنشاط. كما أنهن يتمتعن بشخصيات جذابة وشكل أنيق وإطلالة بهية، ويتسمن بالوفاء والتفاؤل والذكاء الشديد. تؤمن بالصداقة الحقيقية وتحب مساعدة الآخرين وتكتم الأسرار بشكل جيد.

أما بالنسبة لشخصيات مشهورة تحمل اسم "ألما"، فمنها الممثلة السورية ألما كفارنة والتي حصلت على شهادة البكالوريوس في النقد المسرحي وعملت كمذيعة في القنوات السورية، وألما بيجوفيتش، الممثلة البوسنية التي بدأت مسيرتها الفنية في عام 2010 وشاركت في العديد من الأفلام البوسنية.

هناك أيضًا العديد من الأسماء العربية التي تشترك في المعنى مع اسم "ألما" مثل "روح" و"حياة" و"يحيى



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا