معنى اسم نزار

الامارات 7 - اسم "نزار" هو اسم علم مذكر بأصل عربي، وهو مشتق من الكلمة العربية "نزر" التي تعني القليل. يمكن تفسيره بمعانٍ إيجابية، حيث يمكن أن يعبر عن الشخص الذي يتميز بالتفاؤل والشخصية المرحة. يعتبر حامل هذا الاسم شخصًا متسامحًا ومستعدًا لمساعدة الآخرين، ويحمل صفات القوة والصبر.

يمتاز نزار أيضًا باللين واللباقة في التعامل مع الآخرين، ويسعى دائمًا إلى تحقيق النجاح في حياته الشخصية والعملية. يحرص على الاهتمام بمظهره الشخصي ويمارس الرياضة بانتظام. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بشخصية اجتماعية محبوبة، ويحاول دائمًا أن يكون مميزًا ومتفردًا.

هناك العديد من المشاهير الذين يحملون اسم "نزار"، مثل الشاعر والمغني اللبناني نزار فرانسيس والشاعر السوري نزار قباني. كما يمكن استخدام أسماء الدلع مثل "نزوري" أو "نيزو" للإشارة بشكل أكثر حميمية إلى حامل هذا الاسم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا