معنى اسم فراس

الامارات 7 - اسم "فراس" هو اسم علم عربي مذكر، ويأتي من الفعل "فرسَ"، الذي يعني اصطياد أو اصطفاف، حيث يُقال "فرس الأَسدُ" عندما يُقصد اصطياد الأسد. يُشار أيضًا إلى أن "فراس" يمكن أن يعني الأسد مباشرةً أو شخص مفترس أو يفهم باعتراف عميق بالطبائع الباطنية للإنسان.

من الصفات المميزة لحامل اسم "فراس":

ثقة عالية في النفس وقوة شخصية.
قدرة على تحمل المسؤولية والصمود في وجه التحديات.
طباع حادة وقرارات حاسمة.
شجاعة ولكن قد يصل إلى التهور.
أخلاقية عالية ولباقة في التعامل مع الآخرين.
اهتمام بالصحة وممارسة الرياضة بانتظام.
أناقة وجاذبية في المظهر والكلام.
ذكاء حاد وقدرة على قراءة الآخرين.
في الأحلام، يُرى أن رؤية اسم "فراس" ترمز إلى الشجاعة والقوة، وتتنبأ بحدوث أمور إيجابية في المستقبل.

هناك العديد من الشخصيات التاريخية والرياضية والأدبية المشهورة التي تحمل اسم "فراس"، بما في ذلك صحابة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وشخصيات من علماء الشعر والأدب والرياضة.







شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا