هواوي تطور نظارة منافسة لنظارة آبل فيجن برو

الامارات 7 - تبذل شركة هواوي جهودًا كبيرة في تطوير منتج منافس لنظارة آبل فيجن برو للواقع المختلط، ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام الصينية، يتوقع أن يكون هذا المنتج باسم "هواوي فيجن". تم التأكيد على أن النظارة ستكون أخف وزنًا بكثير مقارنة بنظارة آبل فيجن برو، حيث يُقدر وزنها بحوالي 300 جرام، وهو تقريبًا نصف وزن نظارة آبل التي تتجاوز 600 جرام.

يعتبر وزن النظارات الواقع الافتراضي مهمًا للمستهلكين، وقد أثر وزن نظارة آبل فيجن برو الثقيل على راحة بعض العملاء أثناء الاستخدام، مما دفع بعضهم إلى إعادتها بعد الشراء.

من المتوقع أن تحمل نظارة هواوي شاشات من نوع ميكرو أولد بدقة 4K، مماثلة لنظارة آبل، ولكن قد لا تتوفر ميزة "Eyesight" التي تمتلكها نظارة آبل والتي تسمح للمحيطين برؤية محتوى الشاشة أثناء ارتداء النظارة.

تعتمد هواوي على معالجات HiSilicon الخاصة بها، التي تنتجها شركة إنتاج أشباه الموصلات الصينية SMIC، نظرًا للعقوبات الأمريكية التي تمنعها من إنتاج رقاقات بتقنيات متقدمة تنافس M2 و R1 المستخدمة في نظارة آبل.

ويتوقع أن تطلق هواوي نسخة خاصة من نظام التشغيل HarmonyOS للحوسبة المكانية في النظارة المتوقعة، والتي من المقرر طرحها بسعر يبلغ حوالي 1750 دولار أمريكي، وهو تقريبًا نصف سعر نظارة آبل فيجن برو.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا