معنى اسم نيجار

الامارات 7 - اسم "نيجار" هو اسم علم فارسي الأصل ويطلق على الإناث. يعني الحبيبة ويُعتبر نادراً في الوطن العربي. يُعتقد أن الحاملة لهذا الاسم تتميز ببعض الصفات والسمات الشخصية، مثل المحبة لمشاركة الخير والعطاء، التواضع، الطيبة، الرومانسية، والطموح.

تتسم بالروح المرحة والتفاؤل، وتنشر الطاقة الإيجابية بين من حولها. تسعى جاهدة لتحقيق أهدافها وتتمتع بروح مقبولة وأناقة لافتة. كأم، تكون حنونة ومهتمة بتربية أبنائها، وكزوجة، تظل مخلصة ومتفانية في الاهتمام بالمنزل.

تتميز بالشفافية وتكره النفاق، وتفضل الاختلاط بأصدقائها وعائلتها. قد تظهر بعض العصبية في حالات نادرة، وتتميز بالتفوق الدراسي. تحتفظ بشخصية إيجابية وتحب البقاء محاطة بمن تحب. رغم التسرع في اتخاذ القرارات، إلا أن غضبها يظهر نادراً.

من الأسماء الدلع الممكنة لحاملة اسم نيجار: نيجو، نونو، نوجا، جيجي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا