كيف تحذف سجل محادثاتك مع روبوت Gemini من جوجل لحماية خصوصيتك؟

الامارات 7 - روبوت (Gemini) من جوجل يُعد واحدًا من أفضل روبوتات الدردشة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي حاليًا، حيث يتميز بسرعته وتقديم إجابات دقيقة مع مرور الوقت.

كشفت جوجل يوم الجمعة الماضي عن التحديث الأول لروبوت Gemini، والذي يحمل اسم (Gemini 1.5 Pro)، مع تحسينات كبيرة في أدائه لمعالجة كميات هائلة من المعلومات بشكل فعّال.

لكن هل تساءلت يومًا عن كمية البيانات والمعلومات التي يجمعها روبوت Gemini عنك؟ وهل تتساءل عن مصير محادثاتك مع الروبوت؟ هل تُخزَّن؟ وهل يمكن حذفها؟ سنقدم إجابات عن هذه الأسئلة بالإضافة إلى كيفية حماية خصوصيتك.

أولاً، يجمع جوجل بعض البيانات عند تفاعلك مع تطبيقات Gemini، مثل المحادثات والموقع الجغرافي والملاحظات ومعلومات الاستخدام. وفي حال تبديل مساعد الهاتف من جوجل إلى Gemini، يتعامل النظام مع مزيد من المعلومات لتحسين جودة الخدمة.

ثانيًا، تحتفظ جوجل بمحادثاتك لمدة تصل إلى ثلاث سنوات بغرض تحسين الخدمة، وتقوم بمعالجة معلوماتك بشكل آلي لحذف أية بيانات تحدد هويتك الشخصية. وعندما يكون سجل نشاطك غير فعّال، تحتفظ جوجل بمحادثات حسابك لمدة 72 ساعة لأغراض الردود التلقائية وضمان أمان التطبيقات.

ثالثًا، يمكنك حذف محادثاتك بسهولة عن طريق متابعة خطوات بسيطة في واجهة الروبوت. يمكن حذف المحادثات فردية أو جماعية، ويمكنك أيضًا تعيين فترة زمنية لحذف تلقائي أو حذف جميع المحادثات.

بهذا الشكل، يمكنك الاستمتاع بخدمات روبوت Gemini بثقة، مع إمكانية التحكم في مدى استفادتك منها وحماية خصوصيتك.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا