مايكروسوفت تطرح إصدارًا جديدًا من تطبيق الملاحظات اللاصقة

الامارات 7 - تم الكشف مؤخرًا عن إصدار جديد من تطبيق الملاحظات اللاصقة Sticky Notes في نظام ويندوز من قبل شركة مايكروسوفت. يتم توفير هذا الإصدار الجديد حاليًا للاختبار ضمن تطبيق الملاحظات الآخر المتبع لشركة مايكروسوفت في حزمة تطبيقات أوفيس المكتبية OneNote.

وأشارت مايكروسوفت إلى أن التطبيق الجديد يقع في المراحل الأولى للاختبار، وأن التحديثات المستقبلية ستجعله قادرًا على العمل بشكل مستقل عن تطبيق OneNote كما هو الحال حاليًا.

يقدم الإصدار الجديد من تطبيق الملاحظات اللاصقة Sticky Notes ميزات جديدة، من بينها تسهيل كتابة الملاحظات وأخذ لقطات شاشة من صفحات الويب والتطبيقات والمستندات. وعند أخذ لقطة شاشة من صفحة ويب، يحتفظ التطبيق برابط الصفحة لتسهيل الوصول إليه لاحقًا بضغطة زر.

يلاحظ أن مايكروسوفت لم تدمج مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها Copilot في تطبيق الملاحظات اللاصقة، كما فعلت مع العديد من تطبيقات ويندوز الأخرى مؤخرًا. بالإضافة إلى ذلك، حافظت الشركة على الميزات الأساسية في التطبيق، مثل إمكانية إنشاء عدة ملاحظات والتحكم في لونها وتنسيق النصوص ومزامنة الملاحظات بين عدة أجهزة.

تتيح مايكروسوفت للمستخدمين الوصول إلى الملاحظات اللاصقة عبر تطبيق OneNote المتوفر على نظامي iOS وأندرويد عند تسجيل الدخول باستخدام نفس الحساب. ويمكن للمستخدمين النسخة التجريبية من حزمة مايكروسوفت 365 المكتبية تجربة الإصدار الجديد من تطبيق الملاحظات اللاصقة، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه لكافة المستخدمين في وقت لاحق مع التحديثات المستقبلية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا