معنى اسم مياس

الامارات 7 - اسم "مياس" هو اسم علم مذكر ذو أصل عربي، ويحمل معاني جميلة. يعني "مياس" الشخص المتبختر المتمايل، ويمكن أيضًا أن يشير إلى الذئب أو الأسد المتبختر. الاسم يتمتع بوقع موسيقي على السمع ويتسم باللفظ السهل والسلس.

صفات الشخص الذي يحمل اسم "مياس" تشمل الجمال والاهتمام بالأناقة والترتيب، ويظهر قوة الشخصية والجرأة، مع طابع رومانسي وعطوفة. كما يتسم بالذكاء الأكاديمي وحب القراءة، ويميل إلى مساعدة الآخرين ويكره الظلم.

لا يوجد الكثير من الشخصيات الشهيرة التي تحمل اسم "مياس" نظرًا لندرته، ولكن هناك بعض الشخصيات المعروفة تحمل هذا الاسم، مثل الفنان الشعبي السوري مياس الأحمدي والأكاديمي الأردني مياس الريماوي.

يمكن استخدام عدة ألقاب محببة للاسم "مياس"، مثل "مياسو"، "ميما"، "ميسو"، "مياسي"، "موسا"، "ميمو"، و"سيمو".

هذا الاسم يحمل في الشعر جمالًا ويتغنى به بصفات الجمال والقوة، ويعبر عن الإعجاب بحضوره الساحر والجمال الفريد الذي يجذب الأنظار.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا