ما معنى اسم رانيا

الامارات 7 - إسم "رانيا" هو إسم عربي أنثوي، مشتق من الجذر العربي "رنا"، الذي يعني الإستمرار في النظر بطرف العين أو الإلتفات نحو شيء. يعبر الإسم أيضاً عن المرأة الغالبة والمتسلطة. يمكن أن يترجم أيضاً إلى الفتاة التي تحتفظ بالسيطرة والقوة. في اللغة الإنجليزية، يُكتب الإسم "رانيا" كـ (RANIA).

صفات حملة هذا الإسم تشمل الإلتزام بالأسرة والبيت، الذكاء الفائق، الروح المرحة والفكاهية، التعاون مع الآخرين، والقدرة على تحمل المسؤولية. تتمتع رانيا أيضاً بحيوية ونشاط، وتكره الروتين وتحب التغيير والسفر.

هناك شخصيات عامة تحمل إسم "رانيا"، منها الملكة رانيا العبدالله، زوجة الملك عبدالله الثاني من الأردن، والممثلة المصرية رانيا يوسف، ورانيا فريد شوقي.

يمكن أيضاً استخدام ألقاب الدلالة مثل "رورو"، "ريري"، أو "نونا" للتعبير عن رانيا بشكل دافئ ومحبوب.

أخيرًا، يمكن العثور على قصائد شعر تعبر عن جمال وروعة إسم "رانيا"، مظهرة فيها كم هائل من الحب والإعجاب تجاه الشخص الذي يحمل هذا الإسم.







شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا