جوجل تطرح المعاينة الأولى لنظام أندرويد 15

الامارات 7 - قامت جوجل بإصدار المعاينة الأولى للمطورين لنظام التشغيل أندرويد 15، والذي يأتي مع تحسينات في Privacy Sandbox، التقنية التي تسمح بإيقاف ملفات تعريف الارتباط من جهات خارجية. كما قدمت النظام إضافات لزيادة التحكم في كاميرا الجهاز وتحسين أداء الألعاب والتطبيقات.

يتعلق جزء من التحديثات بإطار الأداء الديناميكي، الذي يدير استهلاك الطاقة للتطبيقات الكثيفة. تهدف هذه التعديلات إلى تحسين استجابة الجهاز لمتطلبات وحدة المعالجة المركزية والرسومات، وتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة للتطبيقات ذات المهام الخلفية الطويلة الأمد.

يحتوي أندرويد 15 على العديد من التعديلات لتعزيز التواصل بين الأجهزة والبرامج، وتظهر جهود جوجل في تعزيز التعاون مع سامسونج.

يدعم أندرويد 15 ميزة المشاركة الجزئية للشاشة، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل أو مشاركة جزء محدد من الشاشة. يركز النظام أيضاً على الخصوصية، مستمراً في تقديم تحسينات في هذا الجانب، ويتبع نهجاً مماثلاً لما قدمته أندرويد 14.

تقنية Privacy Sandbox تسعى لحماية خصوصية المستخدمين وتحسين تجربة الإعلانات الشخصية على تطبيقات الهواتف المحمولة. يتضمن النظام أيضاً تحديثات لتأمين سلامة ملفات التطبيقات، مما يسهم في منع تلفها أو تعديلها عن طريق البرامج الضارة.

يمكن للمطورين تنزيل أندرويد 15 من موقع مطور أندرويد ابتداءً من اليوم، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه رسميًا في الخريف مع إطلاق هواتف Pixel الجديدة. يتوقع أن يحصل المستخدمون على المزيد من التحديثات في الأشهر المقبلة، ويمكن للمستخدمين العاديين الوصول إلى الإصدار التجريبي في فصل الربيع.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا