بحث عن الأم

الامارات 7 - الأم، هي الكنز الذي وهبه الله عز وجل للبشرية، وقد وضع الجنة تحت أقدامها. تمرّ الأم بفترة ثقيلة خلال الحمل، وتظل قوية ومحبة، تتحمل التعب بكل حب. إنها زهرة الحياة التي تحمل في رحمها جنينًا وتحتضنه بعدما تحملت الصعاب والتعب.

تظهر علامات الحمل على جسدها، ولكنها تستمر في تقديم الحنان والرعاية. الأم تعلمنا العطاء بأفعالها، وتقدم دون أن تنتظر العكس. رضاها يحدد مصيرنا، ولا يوجد راحة في الدنيا بدون ابتسامتها.

الأم هي صانعة للأجيال ومثال للصبر والرحمة. دعاؤها قوي ويصل إلى السماء. هي من يُشكى لها الهم بعد الله، وتظل قارئة لأفكار أبنائها. حبها هو أعظم حب، ووفاؤها لا يتغير مع الظروف.

تقدير الأم لا يمكن إتمامه بشكل كامل، ولكن يمكننا تقديم الاحترام والاعتناء بها. هدايا بسيطة أو الاستماع إليها يعبر عن تقديرنا. الأم هي أساس الاستمرار في هذا الكون، وحياتنا لا تكتمل بدونها.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا