ما هو البورسلين الهندي؟

الامارات 7 - البورسلين الهندي هو نوع من البورسلين، وهو مادة خزفية تُصنع عادةً من مواد التسخين مثل الكاولين. يتم تصنيع البورسلين بتسخين المواد في فرن بدرجات حرارة تتراوح بين 1200 و 1400 درجة مئوية. البورسلين يتميز بصلابته وعدم امتصاصه للمياه، ويكون لونه عادةً أبيض أو يمكن تلوينه صناعيًا.

هناك أنواع مختلفة من البورسلين، وتتنوع استخداماته بحسب النوع. يمكن تقسيم البورسلين إلى بورسلين ماط (غير لامع)، وبورسلين لامع، وبورسلين مصقول، وبورسلين مزدوج، وبورسلين كامل الجسم (فل بدي)، وبورسلين حجري.

أما بالنسبة للبورسلين الهندي، فإنه يتميز بتصاميمه الجميلة والمتنوعة، ويتوفر بأسعار مناسبة. ومن بين عيوبه يمكن ذكر وجود فروق بين بلاطاته، وبعض الأشخاص يشكون من تغير لونه بعد فترة، وقد يكون صعب التنظيف ويصدر صوتًا مزعجًا عند المشي عليه.

للتأكد من جودة البورسلين الهندي، يفضل التحقق من نوعية وماركة المنتج قبل الشراء.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا