طرق توسيع الحذاء الضيق من الأمام

الامارات 7 - طرق لتوسيع الأحذية:

ارتداء الحذاء حتى يتمدد: ارتدِ الحذاء لعدة أيام في المنزل ليتسع ويصبح مريحاً. يفضل ذلك بعد إراحة الأقدام ويمكن المشي فوق السجاد أثناء التوسيع للحفاظ على نظافة الحذاء من الأسفل.

استخدام مجفف الشعر: ارتدِ جوارب سميكة وأدخل القدم في الحذاء، ثم استخدم مجفف الشعر بحرارة متوسطة على الأماكن الضيقة. بعد ذلك، ادهن الحذاء بكريم مرطب.

استخدام قشر البطاطا: ضع قشر البطاطا في الجزء الأمامي من الحذاء واتركه طوال الليل لتوسيعه.

التفريز بالثلج: ضع كيسًا بلاستيكيًا في الحذاء وأدخله في الثلاجة لليلة كاملة. هذه الطريقة تصلح للأحذية المفتوحة أو الرياضية.

استخدام الكحول الطبي: يمكن استخدام الكحول الطبي لتوسيع الأحذية، خاصة إذا كانت مصنوعة من القماش الطبيعي، ولكن يجب اختبارها أولاً في مكان مخفي للتأكد من عدم تغيير لون القماش.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا