تجهيزات البيبي الجديد

الامارات 7 - عندما يكون الطفل حديث الولادة بحاجة إلى تغيير حفاضاته عدة مرات في اليوم، من المهم اختيار الحفاضات الجيدة لضمان راحته وصحته. يمكن أن تصل الحاجة إلى تغيير الحفاضات إلى ما بين أربع إلى ست مرات يوميًا في هذه المرحلة. لذا، إليك كيفية تجهيز حقيبة حفاضات للمولود:

وضع عدد كافٍ من الحفاضات النظيفة.
توفير كريم خاص للوقاية من طفح الحفاضات.
وضع مناديل مبللة خاصة بالأطفال لتنظيف البشرة برفق.
إضافة غيار إضافي لملابس الطفل، بما في ذلك قبعة لحمايته من البرد.
توفير حقيبة أو أكياس لوضع الحفاضات المستخدمة.
أما بالنسبة لمستلزمات الاستحمام للطفل الجديد، فتشمل عادة:

حوض استحمام أو حوض بلاستيكي لاستحمام الطفل براحة.
عدد من المناشف القطنية الناعمة لتجفيف بشرته.
منشفة كبيرة لتغطية جسم الطفل بعد الاستحمام.
شامبو خاص للأطفال يكون لطيفًا على البشرة والشعر.
صابون معتدل وآمن لاستخدامه أثناء الاستحمام.
كوب بلاستيكي لغسل جسم الطفل بالماء برفق.
وبالنسبة للملابس، يمكن قياس حجمها عادة بحسب عمر الطفل، ولكن يجب مراعاة اختلافات القياسات بين الماركات. يفضل شراء ملابس بأحجام متنوعة لتأكيد الحصول على الحجم المناسب. لا تنسى تجهيز حقيبة الأم قبل أسبوعين على الأقل من موعد الولادة، وتضمين ما يلي:

ثوب مريح للأم أثناء الولادة وبعدها.
ملابس داخلية مريحة وقطنية.
فوط صحية فائقة الامتصاص.
مناشف، وفرشاة أسنان، وفرشاة شعر، ومستحضرات العناية الشخصية.
وسائد إضافية وأحذية مريحة.
بتجهيز هذه الحقائب، يمكن للأم أن تكون جاهزة لاستقبال المولود بكل راحة وسلامة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا