الشركة المديرة لناقلة هوجمت بالخليج تقول إنها وصلت الإمارات بسلام

الامارات 7 - قالت الشركة المديرة لناقلة المنتجات النفطية الباين اترنيتي التي ترفع علم سنغافورة إن السفينة وصلت بسلام إلى ميناء جبل علي الإماراتي بعدما تعرضت لهجوم في الخليج في وقت سابق.

وقال متحدث باسم شركة ترانسبترول النرويجية التي تدير السفينة إنها هوجمت الساعة 0800 بتوقيت جرينتش اليوم الخميس بينما كانت في طريقها إلى ميناء الفجيرة الاماراتي.

وقال المتحدث "طبيعة الهجوم لا تزال غير واضحة... وصلت إلى المياه الاماراتية وهي الآن في ميناء جبل علي. السفينة في أمان ولا توجد إصابات بين الطاقم."

وقال المتحدث إنه تم إبلاغ السلطات في سنغافورة بالهجوم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا