كيفية القضاء على العقارب

الامارات 7 - يعتبر العقارب من الحشرات الضارة والمؤذية جداً، وغالباً ما تكون موجودة في الصحارى، خاصة الأنواع ذات الأحجام الكبيرة. تظل العقارب مختبئة خلال النهار وتخرج في الليل للبحث عن الماء والطعام، مما يسبب قلقاً لبعض الأشخاص الذين يعانون من وجودها بالقرب من منازلهم أو في الحدائق.

هناك طرق فعّالة للتخلص من العقارب وتجنب الأذى الناتج عنها. يمكن أولاً إزالة مصادر الطعام والماء التي تجذب العقارب، مثل إصلاح التسريبات المائية والحفاظ على جفاف الأماكن. كما يمكن التخلص من الحشرات المنزلية التي تعتبر طعاماً للعقارب.

باستخدام المواد المناسبة مثل البوراكس أو التراب الدياتومي يمكن قتل الحشرات وبالتالي تقليل جاذبية العقارب. كما يمكن استخدام المبيدات الحشرية بحذر حول المنزل.

من الضروري أيضاً تنظيف الفناء الخلفي وإزالة الأشجار والصخور التي قد تكون ملاذاً للعقارب. يمكن أيضاً تغطية الأرضيات بالحصى لتقليل جاذبية العقارب.

يمكن أيضاً إغلاق الشقوق والفتحات في الجدران والأسقف لمنع دخول العقارب إلى المنزل. وتنظيم المنزل وإزالة الأشياء المتراكمة يساعد في تقليل الأماكن التي يمكن للعقارب الاختباء فيها.

إذا لم يكن هناك تحسن بالرغم من اتباع هذه الخطوات، يمكن اللجوء إلى خدمات شركة متخصصة للتخلص من العقارب.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا